الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:39 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
تسجيل خريجي فرع جامعة كوفنتري من برامج الهندسة بنقابة المهندسين القصة الكاملة للقبض على الإعلامية حليمة بولند وحبسها لمدة عامين مواجهات سهلة للقطبين.. نتيجة قرعة دور الـ 32 من بطولة كأس مصر فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة يحافظ على تصدره للمركز الثالث في قائمة الإيرادات تفاصيل أول صندوق للاستثمار الصناعي المباشر في مصر بقرار حكومي.. حكاية عطلة عيد العمال مع إيقاف التنفيذ البداية برهان.. صديقة إندريك تخطف الأضواء في ”سنتياجو برنابيو” وظائف جديدة بمشروع القطار الكهربائي الخفيف2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين بالمدارس 2024.. الشروط والمجالات المتاحة جامعات أمريكا تنتفض لنصرة غزة.. الشرطة تقتحم جامعة كاليفورنيا وتعتقل عددًا من الطلاب وبايدن يلتزم الصمت هدى الزئردة.. كيف اصبحت ريم أحمد بطلة ونيس ورد فعل محمد صبحي على حملها (فيديوجراف) بعد الارتفاعات الجديدة .. تعرف على أسعار الشيكولاتة والبسكويت واللبان ومشروب تانج

فيديو.. شركة شهيرة تقدم 150 فرصة عمل لذوي الهمم بالقاهرة

وزير القوى العاملة أثناء عقد الانترفيو
وزير القوى العاملة أثناء عقد الانترفيو

شهد حسن شحاتة وزير القوى العاملة، اليوم الاثنين، بالديوان العام للوزارة؛ "انترفيو" بين ممثل عن سلسلة مطاعم أمريكانا ،وعدد من ذوي الهمم الراغبين في العمل في تلك المطاعم بالقاهرة.
وأعلن مسؤول سلسلة المطاعم عن توفير 150 فرصة على مهنة عضو فريق سيتم تسليم عقودهم خلال الأسبوع المقبل.

وأكد الوزير حرص الدولة المصرية على الإهتمام بذوي الهمم ، وأن الوزارة تعكف حاليا على توفير فرص عمل لائقة ومناسبة لهم بالتعاون مع الشركاء الاجتماعيين ،وانها مستمرة في حصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي ؛ لدمجهم في سوق العمل، موجهاً رسالة طمأنينة للحضور بأن الوزارة مستمرة في التواصل معهم حتى بعد استلام العمل للإطمئنان على أوضاعهم داخل بيئة العمل،وتوفير فرص عمل أخرى لمن لم يستكمل إجراءات تعيينة داخل المجموعة.

وكانت الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة كانت قد تلقت طلبا من مجموعة " أمريكانا "، بإحتياجها لـ 150 فرصة عمل للأشخاص من ذوي الاعاقة "الصم والبكم والحركية البسيطة وضعف الابصار " من أبناء محافظة القاهرة بما يتناسب مع متطلبات العمل داخل سلسلة المطاعم التابعة للمجموعة.

حضر المقابلات هبه أحمد مدير عام الإدار العامة للتشغيل ، وممثلي مجموعة "أمريكانا " عبدالله نافع، ومنه هشام .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.