الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الاء لاشين: كليب ”يابنتي” مختلف واخترنا يجمع أمهات وبنات حقيقيين في ليلة فرحهم

الاء لاشين
الاء لاشين

أعربت المنتجة الاء لاشين ، عن سعادتها بردود الأفعال منذ امس حول كليب "يابنتي" وأكدت أنها سعت لتوثيق لحظات حقيقية في الفيديو كليب بين الأمهات وبناتهم.

وأضافت أنها سعيدة بالعمل مع مي سليم وانها فنانة مميزة وأنه يعتبر تعاون مميز بينهم بعد نجاح أغنية "أحنا كبنات".

وتتعاون مي سليم في الأغنية مع الشاعر محمود عبدالله، والملحن محمدي، وتوزيع أحمد أمين، ومن إنتاج ألاء لاشين وتعتبر التعاون الثاني مع الاء لاشين بعد نجاح إحنا كبنات.

و تعيش مي سليم في الفترة الحالية، حالة من النشاط الغنائي، حيث طرحت مؤخرا أغنيتها احنا كبنات، من كلمات محمد مصطفى ملك، لحن محمود أنور، توزيع محمد مجدي، وإنتاج آلاء لاشين.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت مي سليم خلال الفترة الماضية على المشاركة في مسلسل تلت التلاتة، بطولة: غادة عبدالرازق، محمد القس، ليلى أحمد زاهر، مصطفى دوريش، صلاح عبدالله، وآخرين، والعمل من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.