الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 11:49 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

درة تعلق علي الانتقادات الموجهة لمسلسل منى زكى قبل عرضه

درة
درة

علقت الفنانة درة على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي، مؤخرًا بعد ظهورها بـ حاجبين كثيفين ووجهها شاحب في بوستر مسلسلها تحت الوصاية، المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

وقالت درة، خلال لقائها ببرنامج، The Insider بالعربي، إن تقديم الدور سواء كانت الفنانة محجبة أم غير محجبة بيكون على حسب الشخصية التي تجسدها خلال أحداث العمل، مؤكدة أنها قدمت العديد من الأدوار خلال مشوارها الفني وظهرت من خلال تلك الأعمال بشخصية فتاة محجبة ولكن بـ أشكال مختلفة.

وتابعت درة: أنا قدمت محجبة بأشكال مختلفة زي مسلسل بين السماء والأرض، كانت الشخصية محجبة وجميلة، ودوري أيضًا في مسلسل سجن النسا، كانت تركيبة خاصة ومختلفة لأنها كانت محجبة أوقات وأوقات لا، وأيضًا مسلسل مولانا جسدت شخصية فتاة محجبة تماما ومتزوجة من داعي إسلامي وقدمتها بأشكال مختلفة، ويجب على الجمهور الحكم على الشخصية بعد عرض العمل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة