الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 06:41 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميسي يطلب 600 مليون يورو سنويا للانتقال إلى الهلال السعودي

يواصل نادي الهلال السعودي مفاوضاته لضم ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل وينتهي عقد ميسي مع سان جيرمان في الصيف المقبل 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر، بشرط موافقة الطرفين.

وذكر برنامج "الشيرنجيتو"، الإسباني أن الهلال بدأ مفاوضات ضم ميسي في يناير الماضي وعرض على البرغوث الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو وطلب ميسي مهلة للتفكير، ورد عن طريق والده في الشهر الحالي، بأنه يريد راتبا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو نجم النصر، ويرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافياويحصل كريستيانو رونالدو مع النصر على 200 مليون يورو سنويا.

وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا ورد الهلال على طلب ميسي، برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويا، ولا تزال المفاوضات جارية بين والد البرغوث والفريق السعودي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy