الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 08:18 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عبير صبرى تحتفل بعيد ميلادها علي طريقتها الخاصة

عبير صبرى
عبير صبرى

احتفلت الفنانة عبير صبري، بعيد ميلادها وتألقت في جلسة تصوير جديدة باللون الأحمر الجرئ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلقت عبير صبري : “كل سنة وانا طيبة وكل اللي بتمناه ان ربنا يحفظ لي كل اللي بحبهم ويفضلوا حواليا وكل سنة وحلوين برج الحوت دايما حلوين”.

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة عبير صبري، عن دورها في مسلسل جميلة، قائلة: المسلسل حلو أوي..وأقدم شخصية مختلفة تماما عن الأدوار السابقة.

أضافت “عبير صبري” خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة”،:” شخصيتي في المسلسل مختلفة وملئية بالصراعات..بحاول أرجع طليقي بكل الطرق من زوجته الأخرى وهي ريهام حجاج”.

واسترسلت: زوجي في المسلسل الفنان هاني عادل، والمسلسل مليء بالتشويق والإثارة، ويضم كوكبة من كبار النجوم والفنانين.

وأكملت: هناك منافسة بين كل المشاركين في المسلسل، ولا يوجد ما يعرف بالغيرة والتنافس، متابعة:” كلنا بنشتغل مع بعض عشان نقدم مسلسل حلو”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.