رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 28 فبراير 2024 06:24 صـ 18 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

”جوازة السعد”.. أزواج يشاركون زوجاتهم في دراما رمضان 2023

زوج الفنانة نجم
زوج الفنانة نجم

بدأ العد التنازلي لإنطلاق مارثون دراما رمضان 2023، والذي يتميز هذا العام بوجود اكثر من ثنائي فني متميز، حيث اختار نجمات ظهور ازواجهن في ادوار في اعمالهم الفنية، رغبة منهن في منحهم فرصة للتمثيل وإثبات موهبتهم ويصبحون "وش السعد" علي الرجال، ويرفعون شعار زوج الفنانة نجم، في أعمال تجمع بينهم.

في البداية تشارك الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضى في البطولة معًا، للمرة الثالثة، من خلال مسلسل «ضرب نار»، إذ إنه من المقرر أن يتزوج «العوضى» بـ«ياسمين» ضمن أحداث العمل، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، فهذه المرة الثانية لهما، حيث سبق أن قدما مسلسل «اللى مالوش كبير».

وبجانب ياسمين والعوضى، يشارك في بطولة العمل: سهير المرشدى وهدى الإتربى وإيمان السيد وبدرية طلبة وتامر نبيل وأحمد عبدالله محمود وتيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

ولأول مرة تشارك الفنانة نيللى كريم مع زوجها الفنان هشام عاشور، في مسلسل «عملة نادرة»، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما الصعيدية، حول شخصية سيدة تخوض صراعًا شرسًا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث.

وتشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: جومانا مراد وجمال سليمان وكمال أبورية وأحمد عيد وفريدة سيف النصر وندى موسى، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل.

اما الفنانة ويزو فتتواجد مع زوجها الفنان شريف حسنى في مسلسل «رمضان كريم 2»، إذ يشارك في الجزء الثانى من المسلسل سيد رجب وصلاح عبدالله وبيومى فؤاد وكريم عفيفى وصبرى فواز وحجاج عبدالعظيم وسلوى عثمان ومحمد لطفى، ومن تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز

موضوعات متعلقة