الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد وفاتها.. محمد ثروت يتحدث عن كواليس مشاهده مع الفنانة لبني محمود

فيلم بنك الحظ
فيلم بنك الحظ

نعى الفنان محمد ثروت الفنانة الكبيرة الراحلة لبنى محمود، وحكى ذكرياته معها في مشهده الشهير في فيلم بنك الحظ.

وعبر صفحته على موقع الفيسبوك نشر منشورًا نصه :«إنا لله وإنا اليه راجعون، الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته، فنانة محترمة ومبدعه وجميلة، اتذكرها في مشهد مشهور في فيلم بنك الحظ، واحنا بنصور بعد كل cut كانت بتعتذرلي وتطبطب على كتفي وتقولي حقك عليا يا حبيبي، أنا أسفة وأنا أقولها ولا يهمك إضربي دا شغل يا روحي والمشهد عاوز كدا، رحم الله الفنانة لبني محمود أم صالح».

كما حرص الفنان أكرم حسني، على نعي الفنانة الراحلة لبنى محمود التي توفيت مساء الأحد، بسبب التقدم في العمر، وإصابتها بأمراض الشيخوخة، وتعاون أكرم معها في فيلم «بنك الحظ».

ونشر أكرم حسني عبر حسابه بـ«فيس بوك» صورة جمعته بالفنانة الراحلة لبنى محمود، ورافقه في الصورة الفنان محمد ممدوح الشهير بـ«تايسون»، وهي من كواليس الفيلم، وعلق عليها قائلًا: «الله يرحمك يا استاذه لبني.. هتوحشينا»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.