رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 19 مارس 2024 01:33 مـ 9 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السبكي يعلق علي اعتذار بعض أبطال مسلسل ”رمضان كريم”

أحمد السبكي
أحمد السبكي

علق المنتج أحمد السبكي على اعتذار العديد من أبطال مسلسل "رمضان كريم" عن المشاركة في الجزء الثاني الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة" الذي يعرض عبر شاشة "القاهرة والناس"، قال أحمد السبكي "كان فيه شخصيات في الموسم الأول ولكن دلوقتي بقوا نجوم واعتذروا، لأن العمل الجماعي صعب، وروبي وسهر الصايغ اعتذروا لكن جبنا الأحسن منهم.

وأضاف أحمد السبكي "جبنا ناس كويسة أوي وعملت شغل أحسن وبتضحك أكتر.. ومش عارف ليه في قنوات ادتهم حجمهم وعملتلهم بطولة لوحدهم ومعرفش ليه، مش هما دول اللي يتعملهم بطولة لوحدهم".

وأكد السبكي أن هؤلاء الفنانين يتصرفون بشكل خاطيء بابتعادهم عن البطولة الجماعية.

وأشار أحمد السبكي إلى أن الجزء الثاني يضم نحو 45 فنانا مضيفا "والجزء دة مطلب جماهيري، لأن المسلسل له روح خاصة وكل العائلة بتتفرج عليه وبيضم وجبة من الكوميديا".

المسلسل يضم أبطال الجزء الأول، وفي مقدمتهم الفنان سيد رجب، وصبري فواز ومحمد لطفي ونجلاء بدر وأحمد صيام وسلوي محمد علي وعمرو عبد العزيز، وكريم عفيفي.

والأبطال المنضمين الجدد ومنهم سلوي خطاب، وويزو، وبيومي فؤاد، وسامي مغاوري وبدريه طلبه، وأخيرا الفنان إسماعيل فرغلي.

مسلسل "رمضان كريم" عُرض في موسم مسلسلات رمضان 2017، من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأليف أحمد عبدالله.

وبطولة النجوم: سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.