الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 03:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد العوضي يرد علي انتقادات تعاونه مع زوجته لأكثر من مرة

أحمد وياسمين
أحمد وياسمين

رد الفنان أحمد العوضي على الانتقادات التي أثارها تكرار تعاونه مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل "ضرب نار" بعد ثنايئتهم بمسلسل "اللي مالوش كبير".

وفي لقائه مع برنامج ET بالعربي، قال أحمد العوضي :" بنحب نشتغل مع بعض، أنا بحب أشتغل مع ياسمين وياسمين بتحب تشتغل معايا، الكيميا بينا حلوة والشغل بينا مريح".

وأضاف العوضي "لما عملنا "اللي مالوش كبير" نجحنا مع بعض ولما ظهرنا في برنامج "معكم منى الشاذلي" الناس حبتها يبقا الناس حابة تشوف الثنائي دا على الشاشة واحنا بنعمل حاجة تليق بالمشاهد وتحترمه وبينا حميمية مش هتكون موجودة مع أي زميلة أخرى".

أما عن علاقة "مهرة" و"جابر" في المسلسل قال العوضي " العلاقة حقيقية بين اتنين من الناس واحنا علينا ضغط إن العمل دا ينجح بعد "اللي مالوش كبير".

وتدور أحداث مسلسل "ضرب نار" حول "مُهرة"، حول ياسمين عبد العزيز، الفتاة الشعبية من شبرا، وجابر أبو شديد، أحمد العوضي، القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتح ورشة كاوتش في شبرا.

يتعرف جابر على مهرة وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة تنتهي بالزاوج، ويكبر الثنائي في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصري) يحاربهما ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل، مع وجود بعض القصص الأخرى حول هذه الشخصيات سواء في شبرا أو لدى عائلة جابر في الصعيد.

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي، بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.