الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:22 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار
السلطة الفلسطينية تعلن تشكيل حكومتها الجديدة.. (تفاصيل) ”بصراحة ساعات بلقح يعني أموت مجلوطة ؟“ .. أبرز تصريحات أيتن عامر في برنامج العرافة ”ولادي هما إضاءة حياتي وبعيش معاهم حاجات معرفتش اعيشها في طفولتي“.. أبرز تصريحات أحمد داود نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم خبير تربوي يطالب بإتاحة نماذج استرشادية لطلاب الثانوية العامة 2024 كولر يتفقد أرضية ملعب ”بنجامين مكابا” قبل مواجهة سيمبا غدا بدوري الأبطال بالفيديو.. ربنا بيحبنى ولا لأ؟.. علي جمعة يرد تصدر منتجات بـ 150 مليون دولار.. وزير الصناعة يبحث استثمارات جديدة مع «هيات ايجيبت» طريقة عمل كحك العيد بالكيلو قمة نارية.. مانشستر سيتي ضد أرسنال الأحد في الدوري الإنجليزي حكاية مثل امسك الخشب.. ما علاقته بدفع الحسد؟ جامعة مصر للمعلوماتية تستقبل وفد من سفارة فرنسا لعرض منح دراسة الماجستير والدكتوراه في الخارج

مدينة نصر للإسكان والتعمير تطلق المرحلة الأولى من مشروع راي في سراي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير (كود البورصة المصرية MNHD.CA) - واحدة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر- عن إطلاق المرحلة الأولى من مشروع راي، أحدث مرحلة في مشروعها الرائد سراي بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة.

ومن خلال مشروعها الرائد "راي"، تواصل مدينة نصر للإسكان والتعمير مسيرتها لتقديم قيمة مضافة لعملائها وتوفير تجربة معيشية متميزة لعملائها. ويقدم مشروع راي مجموعة متنوعة من الوحدات التي تلبي مختلف متطلبات العملاء مع تقديم المرحلة الأولى والتي تتكون من ڤيلات مستقلة تتراوح مساحتها من 212 إلى 239 مترًا مربعًا ووحدات التاون هاوس بمساحة 160 متر مربع. ويعد مشروع راي هو أحدث مشروع داخل سراي – المشروع متعدد الاستخدامات بمساحة تبلغ 5.5 مليون متر مربع، والذي يتميز بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة السويس على بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، و10 دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، و15 دقيقة من الطريق الدائري.

ويمكن لقاطني راي الوصول إلى كافة الخدمات التي يوفرها مشروع سراي بما في ذلك نادي رياضي، ومنطقة تجارية، وفندق خمس نجوم. ويوفر راي مجموعة واسعة من المساحات الخضراء والتصاميم المعمارية المتميزة وممرات المشاة التي تعد سكانها بأسلوب حياة فريد وأعلى مستويات الرقي والرفاهية. قام بوضع تصميم المشروع شركة Benoy- الشركة العالمية الرائدة في أعمال التصميم والاستشارات المعمارية.

وتعليقًا على إطلاق مشروع راي، قال المهندس عبد الله سلام، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير: "يسعدنا الإعلان عن إطلاق مشروع آخر حيث نستهل عام 2023 ببداية واعدة. إن هدفنا الأساسي في مدينة نصر للإسكان والتعمير هو الاستمرار في بناء مجتمعات وتوفير تجربة معيشية استثنائية لعملائنا وقاطني مشروعاتنا. ومع إطلاق المرحلة الأولى من راي والتي تتكون من ڤيلات مستقلة ووحدات التاون هاوس، نواصل تقديم منتج عقاري متميز وتنويع المعروض لتلبية الاحتياجات المتنامية للعملاء طوال الوقت".

واستمرارا لاستراتيجية النمو القوية التي تبنتها الشركة، أعلنت مدينة نصر للإسكان والتعمير عن إطلاق العديد من المشروعات منذ بداية العام مع إطلاق المرحلة الثانية من مشروع Clubside في تاج سيتي وتقديم مفهوم "الملكية العقارية الجزئية" لأول مرة في السوق المصري من خلال The Hoft، والذي يضم وحدات سكنية فندقية وتجارية ومكاتب عمل مشتركة واخرى إدارية، كلها في مبنى واحد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة