الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 03:38 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مسلسل «حضرة العمدة» يتصدر تريند «تويتر» بعد إذاعته على «الحياة»

روبي
روبي

تصدَّر مسلسل «حضرة العمدة» المُذاع على شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد عرض حلقته السابعة اليوم الأربعاء.

وقال محمود التوني، رئيس شبكة تليفزيون الحياة، إن مسلسل «حضرة العمدة» تصدر تريند موقع «تويتر»، عقب مناقشته للعديد من القضايا المجتمعية الجادة والهامة، مثل الأضرار السلبية لظاهرة الهجرة غير الشرعية، كما يتناول قضايا عدة، في إطار اجتماعي مشوق، وهو نهج تتبعه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لتقديم وجبة فنية تناسب كل الأذواق.

ويشارك في بطولة مسلسل «حضرة العمدة»، كلاً من النجوم روبي، وصلاح عبدالله، وبسمة، وسميحة أيوب، ووفاء عامر، ومحمد محمود عبدالعزيز، ولطفي لبيب، وأحمد بدير، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وهو مسلسل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

ويُعرض مسلسل «حضرة العمدة» على شبكة تليفزيون الحياة في الساعة 8:15 مساءًا، ويُعاد في تمام الساعة 2:30 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا، والساعة 4:30 عصر اليوم التالي.
وتصدَّرت شبكة تليفزيون الحياة تريند موقع «تويتر»، أكثر من مرة منذ بداية شهر رمضان المُعظم، بفضل خريطتها البرامجية والمسلسلات المتميزة في «الشهر الفضيل»، وعلى رأسها إذاعة صلاة العشاء والتراويح حصريًا من مسجد «الحسين» يوميًا، فضلاً عن إذاعة نخبة من المسلسلات بينها «حضرة العمدة»، ورسائل الإمام الشافعي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة