الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:32 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي: المثلية الجنسية ضد قانون الطبيعة.. وهما في النهاية بشر

محمد صبحي
محمد صبحي

تحدث الفنان محمد صبحي، عن ظاهرة المثلية الجنسية، خاصة عند الاستعانة بها في منصات عالمية وكبرى مثل نتفليكس وغيرها، بالإضافة إلى رأيه الأساسي في الظاهرة نفسها.

وتابع الفنان محمد صبحي خلال لقائه مع الإعلامية أميرة بدر ببرنامجها “VIP” المذاع عبر شاشة “هي”: المثلية الجنسية، ده شئ ضد قانون الطبيعية، الخالق ده عنده أيضًا ولكن لا نصل إليها هذه فلسفة، خلق الإنسان نوعين رجل ومرأة لكي يتكاملان فينجبا اتخلقوا كدا، مينفعش نثور على هذا الخلق، التحول حق مشروع لو جزيئات.

واستكمل محمد صبحي: المثليين في النهاية بشر، الخطة الكبرى اللي بتتعمل احنا بنشربها، بيكون عايز يلغي حاجة اسمها بلدان، وبيستخسر فيه البنادق والرصاص، ولكن عارف هيدخل عن طريق العقول، ويجيدوا استخدامها.

وتابع الفنان محمد صبحي: بيصدروها للشعوب اللي بتقف طابور للتفاهة يعني أولادنا بيقعد 12 ساعة قدام الموبايل، وده يفرح الناس اللي ماسكة الوسائل دي، ولا باصة لإنتاجات ولا بتتحضري للي جاي، بيطلعوا فنانة قديمة يقولك العجوز الشمطاء كانت فنانة ف نجري ونسجل معاها ونجري ورا التريند.

برنامج "vip" يذاع يوميا في شهر رمضان على شاشة "هي" وتقدمه الإعلامية أميرة بدر في تمام السابعة مساءً، وتستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة في مصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.