الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 12:44 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
تزوج مسيحية وتسبب في طلاق معالي زايد وحلق شعرها على الزيرو.. حكايات ممدوح وافي نفاد تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد تطبيق جدول تخفيف الأحمال الجديد.. نصائح هامة لترشيد الاستهلاك موعد سفر الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا تقديم الدعم.. نصائح ضرورية تقدم للأبناء قبل الامتحانات ”دراسة جديدة تكشف أن موظفي العمل المسائي أكثر عرضة للإصابة بالإكتئاب ومشاكل صحية أخرى حكايته مع السفير الإسرائيلي والجيش سبب تأخير شهرته..وخلافه مع الإخوان الإرهابية.. أسرار في حياة لطفي لبيب أسعار الذهب اليوم بختام تعاملات السبت.. عيار 21 بكام ننشر موعد ورابط الحصول علي أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024 ريال مدريد يكتسح غرناطة برباعية في الدوري الإسباني عاجل .. الرئيس السيسى يصدر قرارا مهما بتغيير قانون الإيجارات القديمة خلال أيام طرق لتخفيف حرارة المطبخ في الصيف.. مش هتحسي بالحر تاني

الكهرباء: الحمل المتوقع اليوم 27 ألفًا و200 ميجاوات

الكهرباء
الكهرباء

ذكرت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس السبت، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الأحد، 27 ألفًا و200 ميجاوات، مقابل 27 ألفًا و400 ميجاوات أمس، مشيرة إلى أن الحمل الأدنى بلغ أمس 17 ألفًا و758 ميجاوات.

كانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أطلقت عددا من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع الوزارة أومن خلال التليفون المحمول أو مركز خدمة العملاء، كما فعلت خدمة الخط الساخن 121.

يأتي ذلك في إطار الإنجازات التي حققتها الوزارة من خلال متابعة تطبيق الآليات المختلفة لتيسير وتحسين طرق التواصل مع جمهور المشتركين لتلقي الشكاوى المختلفة والبلاغات والاستفسارات وذلك في إطار زيادة توعية المواطنين والمشتركين بما يتصل بدائرة اهتمامهم، وكذلك تطوير الخدمات المقدمة لهم وتسهيل طرق التواصل لمعرفة مشكلاتهم المختلف والوقوف على أسبابها والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.