الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 12:52 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رانيا محمود ياسين تكشف عن رأيها في محمد رياض بعد تقديمه شخصية الشيطان في ”المداح 3”

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إنها تتابع في موسم رمضان مسلسل المداح٣، الذي يقدم بطولته حمادة هلال ومحمد رياض ويسرا اللوزي، وعدد كبير من الفنانين.
واضافت رانيا في لقاء مع الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك، إن زوجها الفنان محمد رياض، يقدم تحول مختلف في الأدوار الذي يلعبها في الدراما، فهو يقدم دور شيطان في مسلسل المداح٣.
وتابعت: «محمد كان دايما بيقدم أدوار الشيوخ والأئمة، ومتدين، لكن جديد عليه انه يعمل دور شيطان، وكمان محمد وشة طيب وعنيه طيبة، وكنت خايفة أن عنيه تأثر على أداءه، لكن ما شاء الله طلع شر من عنيه، مش عارفة جابه منين».

وأشارت رانيا، «محمد عامل دور جميل ومبسوطة بيه في مسلسل المداح٣، وفريق العمل شاطرين جدا، وببارك لحمادة هلال يستاهل كل خير، ودنيا عبدالعزيز ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي، كلهم حلوين، وخالد سرحان بيموتني من الضحك».

وقالت رانيا إنها تتابع ايضا مسلسل «سره الباتع» للمخرج خالد يوسف، كما تابعت مسلسل «علاقة مشروعة» للفنان ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى، خلال موسم رمضان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.