الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 09:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سميرة سعيد: ”مبخجلش من عمري.. وبحمد ربنا اني مش قاعدة في البيت ولسه قادرة ألعب رياضة وأغني وعندي حياة وبعشق الشكولاته”

سميرة سعيد
سميرة سعيد

قالت المطربة المغربية سميرة سعيد، إن رمضان في مصر "حاجة تانية" لأنها تلتقي بعدد كبير من أصدقائها، مشيرة أنها تحب الشوكولاته بكل أنواعها إلى حد كبير، وأكثر الأنواع التي تتناولها هي "الدارك شوكليت" لأنها صحية، لكن ليس لديها نمانع من تناول الشوكولاتة طوال اليوم.

وكشفت سميرة سعيد خلال حوار نشرته الإعلامية سهير جودة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، عن سر رشاقتها بالرغم من حبها الشديد للشوكولاتة، قائلة: "لازم الواحد يحسب كويس، أنا النهاردة أكلت شوكولاتة يبقى هبعد عن أي شئ يسبب زيادة وزن، هي في النهاية حسبة، لكن ممكن أكون معرضة لزيادة الوزن إذا لم انتبه لحساب السعرات الحرارية التي اتناولها".

واكدت سميرة سعيد أنها تلعب رياضة بشكل مستمر لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها، مشيرة انها تتناول القهوة في الصباح في خارج شهر رمضاتن، وبعدها تتوجه إلى ممارسة الرياضة، سواء في صالة الجيم أو في منزلها، وتمارس الرياضة ما بين ساعة وربع إلى ساعتين.
وأشارت سميرة سعيد أنها لا تخجل من عمرها على الإطلاق، وتعتبر أن السن في قلبها وعمرها ورأسها خلال تفكيرها في أي شئ، مؤكدة ان الإنسان له رحلة محددة في الحياة ممكن أن تختلف من شخص لآخر، فأحيانا تكون صغيرة، وأحيانا تكون طويلة، فكل شخص له عمره.

وتابعت: "مبيفرقش معايا خالص أنا عادي بالنسبالي أقول سني، وانا بحمد ربنا في السن ده قادرة اغني وقادرة العب رياضة وقادرة يبقى ليا حياة، بسافر وباكل وبعمل كل دة وانا في السن ده، مش قاعدة في البيت، ساعات بستغرب، بس في الاخر مبخجلش من سني ابدا، وهذه طبيعة الحياة وكلنا لينا عمر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.