الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 05:45 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين ريال مدريد و تشيلسى اليوم بربع نهائى دورى أبطال أوروبا

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023 التي يسعى فيها الميرنجي الى الحفاظ على لقبه الحائز عليه في النسخة الماضية.

ويسعي فرانك لامبارد إلي تحقيق مفاجأة امام ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا، رغم صعوبة الموقف الذي يمر به البلوز في ظل الغيابات التي يمر بها الفريق حالياً.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين الأسبوع المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة الإنجليزية لندن في التاسعة مساء الثلاثاء 18أبريل بتوقيت القاهرة.

وتأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على حساب نظيره فريق ليفربول الإنجليزي ذهابا وإيابا، بينما صعد فريق تشيلسي الإنجليزي على حساب نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتأهل الفائز من تلك المباراة إلى نصف النهائي، لمواجهة المتأهل من قمة مانشستر سيتي ضد بايرن ميونخ والتي ستجمعهما في دور ربع النهائي.

وعين الاتحاد الأوروبي، الفرنسي فرانسوا ليتكسير حكمًا لقمة الريال ضد تشيلسي في ذهاب دور الـ 8 من مسابقة تشامبيونزليج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy