الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:24 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق

دنيا عبد العزيز: كنت خايفة من مشاهد محمد رياض ولوسي في المداح

دنيا عبد العزيز
دنيا عبد العزيز

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز، إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل «المداح٣»، مشيرة: «انا بحب المداح، وبدات اشعر بالخوف من المداح بداية من الجزء الثاني، وبتفرج على المسلسل الصبح فقط، مبشوفش الحلقة بالليل».

واضافت دنيا في حوار نشرته الاعلامية سهير جودة عبر صفحتها على فيسبوك، قائلة: «الجزء الاول من المسلسل قصة، والجزء الثاني قصة اخرى، والجزء الثالث الذي يعرض حاليا في موسم رمضان مختلف تماما عن الجزئين السابقين».
واكدت دنيا: «كل جزء قصة مختلفة، في شخصيات جديدة ظهرت، وهناك مواقف وتطورات للأحداث، وشخصيتي في الجزء الاول كانت شريرة وحقودة، في الجزء الثاني الشخصية اتهدت، وفي الجزء الثالث اصبحت الشخصية تعاني من قيام زوجها بالزواج عليها، فكان هناك تحولات للشخصية في الثلاث اجزاء».

واشارت: انها لم تخاف من المسلسل، ولكن اثناء قرائتها للسيناريو شعرت بالخوف من ادوار يجسدها ممثلين اخرين، مؤكدة ان مشاهدها في المسلسل لم تخشى منها على الاطلاق.

واوضحت: انها كانت تخاف من ادوار الفنانة لوسي والفنان محمد رياض في المسلسل، مشيرة انها استوعبتهم في ادوار الشيطان والجن، وسعيدة بأدائهم ونجاحهم في المسلسل، «عمري ما كنت اتصور ان محمد رياض يطلع شيطان ابدا، لكنه عامل الدور بطريقة فظيعة، ولوسي قدمت دورها بشكل مميز».

وتابعت: «اول مكالمة عملتها بعد ما شوفت المسلسل كانت لحمادة هلال، انا مبسوطة بنجاحه، بتبسط من قلبي ليه لانه فنان وانسان يستاهل كل النجاح والحب والتقدير».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.