الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة محافظ أسيوط يقوم بتكريم الفائزين في ختام مسابقات التربية الخاصة والدمج أمينة رزق.. تزوجها ضابط لمدة 11 يوم ورفضت منحه حقوقه الشرعية.. والخوف من الانتحار سر عدم زواجها (فيديو) المواعيد الجديدة لقطع الكهرباء بـ الاسكندرية وباقي المحافظات تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا البطيخ المسرطن .. فزاعة جديدة تهز سوق الفاكهة المصري مدرب الزمالك يكشف تأثير غياب شيكابالا ويتحدى دريمز قبل موقعة الكونفدرالية ميدو عادل لـ المُوجز: متبطلوش تعملوا مقاطعة علشان فلسطين وسعيد بتقديم مسرحية للأطفال (فيديو) الدوري الإنجليزي.. القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وأستون فيلا في قمة البريميرليج لينك الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي «الإعلان 14» الدوري الإيطالي: التشكيل الرسمى لمباراة يوفنتوس ضد ميلان باق 8 أيام .. تعرف على موعد إجازة شم النسيم 2024

رنا رئيس تتحدث عن كواليس برنامج ”رامز نيفر إند”

رنا رئيس
رنا رئيس

تحدثت الفنانة رنا رئيس عن مشاركتها في برنامج "رامز نيفر إند" للنجم رامز جلال مؤكدة أنها لم تكن على علم بالمقلب.

ورفضت رنا رئيس الإجابة على سؤال حول الأجر الذي تقاضته مكتفية بجملة: "أخدت الأجر اللي استحقه".

وحكت رنا رئيس تفاصيل ما حدث معها في مقلب رامز جلال خلال حلولها ضيفة على برنامج "جمعتنا الليلة" من تقديم مفيدة شيحة ومحمد الكندي عبر قناة "الظفرة" وقالت: لم أكن أعرف أنه مقلب ولم أشك للحظة الموضوع كان طبيعيا ذهبت لتصوير برنامج في مطعم وكل شيء كان يسير بشكل طبيعي.

وتابعت: أول سؤال سألته كان حول حزام الأمان في الكرسي شعرت بالقلق والخوف، وعندما بدأ المقلب ورأيت النار أغمضت عيني وشعرت بالخوف ولم أر رامز جلال عندما خلع الماسك الذي كان يرتديه مضيفة: "كنت مرعوبة من النار وغمضت عيني وبدأت اتشاهد حسيت أني هموت والعة وطايرة، واتفاجئت أنه رامز لأني مشفتش لما شال الماسك واتخضيت".

وأكملت: لم يكن لدي أي مشكلة أن أمسك الثعبان لكني انزعجت عندما قربه من وجهي مضيفة: "بعد ما خلصنا رامز جلال فضل يقولي أنا قد أبوكي بلاش ضرب أو شتمة"، موضحة أنها من الممكن أن تكرر التجربة مرة أخرى، ولو عرفت أن البرنامج لرامز ولا تعرف المقلب ستذهب، مشيرة إلى أنها لم تنزعج من المقدمة التي قالها عنها في البرنامج بل أضحكتها.

يذكر أن رنا رئيس عرض لها مؤخرا مسلسل "أزمة منتصف العمر" قبل شهر رمضان 2023، وحقق نجاحا كبيرا وهو من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، رشدي الشامي، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أحمد عادل ومعالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل وإخراج كريم العدل.

كما تنتظر رنا رئيس عرض فيلم "بعد الشر" في موسم عيد الفطر.

وفيلم "بعد الشر" تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب وبطولة على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين، وعدد آخر من الفنانين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.