الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:56 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف الوكيل يحضر لفيلمه الجديد حول ريادة الأعمال

اشرف الوكيل
اشرف الوكيل

يحضر الشاب أشرف الوكيل حاليا إلى إنتاج فيلم قصير وثائقي حول ريادة الأعمال من شأنه تسليط الضوء على هذا مجال التنموي في مصر والدول العربية، حيث تأثر كثيراً بما ظهر من مشاهد قوية ومؤثرة في عالم ريادة الأعمال في الفيلم الوثائقي الشهير الذي حمل اسم "Becoming Warren Buffett"، والذي جرى إنتاجه في عام 2017.

تمكن أشرف الوكيل بأن يكون رائدا للأعمال منذ صغره، حيث استغل شغفه بتلك الأماني ليسعى جاهدا ويكون قيمة مضافة في هذا المجال، حتى إنه يعمل حاليا على إنتاج فيلم قصير وثائقي يساعده فيه عدد من الشباب المصريين والعرب لتسليط الضوء على مجال ريادة الأعمال، متاثرا بما شاهده في فيلم "حياة وآرين بافيت" الشهير.

يقول الوكيل أن الجميع ينظر للفيلم الوثائقي حياة وآرين بافيت على كونه أحد أكثر المستثمرين نجاحا وتأثيرا في القرن العشرين كافة، حيث تمت مقابلة "بافيت" لأكثر من مرة قبل إنتاج فيلما خاصا به، وهو الفيلم الذي تناول تربيته ومنشأته المبكرة واهتمامه بالرياضيات والاستثمار، حتى بات شخصا بالغا يدرس تحت إشراف بنيامين جراهام لتعلم مبادئ الاستثمار.

يوضح الوكيل ذا الـ18 عاما إنه دائما ما يسعي للتعلم والدراسة في مجال ريادة الأعمال حتى يصل منه إلى العالمية، على حد قوله، مشيرا إلى أن ما يعمل عليه حاليا هو ابتكار نظام جديد يساعد الشركات الناشئة في إيصال منتجاتها إلى الكثير من العملاء وفي وقت واحد، معتمدا على التكنولوجيا الحديثة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة