الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 03:51 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

وزيرة التضامن توجه بتيسير إجراءات سداد رسوم مشتركى حج الجمعيات الأهلية

وجهت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بتيسيركافة إجراءات سداد رسوم رحلة حج الجمعيات الأهلية مع توفير كافة الخدمات للحجاج خلال فترة الإقامة بالمملكة العربية السعودية لتأدية مناسك الفريضة ويسدد حاليا حجاج الجمعيات الأهلية الفائزين بتأشيرات الحج هذا العام وعددهم 5250 حاجا رسوم رحلة الحج وفقا للمستويات المقررة حتى اليوم الأربعاء أخر موعد وتبلغ رسوم المستوى الأول فنادق خمس نجوم بساحة الحرم المكى بسعر 225 ألف جنيه والمستوى الثانى فنادق أربع نجوم بمسافة 800 متر من الحرم المكى بسعر 186 ألفا و500 جنيه شامل أيضا التذكرة والوجبات الغذائية والمستوى الثالث فنادق ثلاثة نجوم مصنفة بمسافة 800 متر من الحرم المكى بسعر 171 ألف جنيه شامل تذكرة الطيران والوجبات الغذائية.

وكان أيمن عبد الموجود مساعد وزيرة التضامن الاجتماعى لشئون مؤسسات المجتمع الأهلى والمدير التنفيذى للمؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة قد أشار إلى أن حجاج الجمعيات الأهلية يسدون حاليا رسوم رحلة الحج وفقا للمستويات المقررة حتى اليوم الأربعاء وفى حالة عدم سداد البعض فى الفترة المحددة سيتم تصعيد البديل من الحجاج الذين تم اختيارهم فى القرعة، كما أنه تم التعاقد مع فنادق ذات المستوى المتميز فى كل من مكة والمدينة، حتى تم الاستقرارعلى اختيارأرقى الفنادق ذات المستوى المتميز والتى تقع بالمنطقة المركزية للحرمين الشريفين فى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وتضمنت الشروط الواجب توافرها فى سفر حجاج الجمعيات الأهلية لأداء الفريضة هذا العام بأن لا يقل سن الرجال منهم عن 25 عامًا، ويشترط وجود محرم شرعى للسيدات أقل من 45 عامًا لا يقل عمره عن 18 عامًا، بالإضافة إلى وجود مرافق للمتقدم لأصحاب الإعاقة الحركية والبصرية التى تتطلب حالتهم وجود مرافق لهم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.