الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 09:45 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد السقا يكشف كواليس مسلسل ”حرب”

مسلسل حرب
مسلسل حرب

يحل الفنان أحمد السقا ضيفا على برنامج «الراديو بيضحك في رمضان»، المذاع على «الراديو 9090»، للإعلامية فاطمة مصطفى والذى يتحدث فيه عن تجربته التليفزيونية الاخيرة “حرب”.

وقال أحمد السقا خلال البرومو الذى تم نشره عبر فيسبوك تمهيدا لعرض الحلقة : "خدت قرار أعمل إرهابي جاحد مش بالشكل التقليدي".

ويكشف أحمد السقا عن الصعوبات والمخاطر التي تعرض لها أثناء التصوير، وكواليس تذاع لأول مرة عن سر قبوله عمل فني مكون من 10 حلقات، بالإضافة إلى ردود الأفعال التى وصلته عقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، وسر قبوله تجسيد شخصية إرهابى في العمل، وعدم تخوفاته من تقديم هذه الشخصية على الشاشة لأول مرة في مشواره الفني.

مسلسل "حرب" مكون من 10 حلقات، بطولة أحمد السقا، محمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، سارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح، وإخراج أحمد نادر جلال.

وتُعرض حلقات مسلسل "حرب" على قناة "ON" في تمام التاسعة مساءً، والإعادة الأولى في الساعة الثالثة والربع صباحًا، والإعادة الثانية في الثالثة والربع عصرًا.

فيما يُعرض المسلسل على قناة "ON دراما" عند الساعة 10.45 مساءً، والإعادة الأولى عند الساعة 4.45 صباحًا، والإعادة الثانية عند الساعة 12.15 ظهرًا، والإعادة الثالثة عند الساعة 4.45 عصرًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.