الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:10 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

جومانا مراد تتصدر المركز الأول على تويتر بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل ”بابا المجال”

جومانا مراد
جومانا مراد

نجاح كبير حققته الفنانة جومانا مراد من خلال مسلسل بابا المجال والذي يعرض ضمن السباق الرمضاني 2023، حيث استطاعت أن تبهر جمهورها بروعة أدائها واحساسها الصادق.

وتصدرت جومانا تريند تويتر على المركز الأول في مصر ولبنان والإمارات بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا المجال وغرد المتابعون قائلين:"نجمة النجوم تستحقي التريند و تستحقي كل خير بس برضو نكدتي علينا ليه في أول يوم"، "يا جماعة حد يقول لـ ‎جومانا مراد أنه تمثيل والله نحن صدقنا تمثيلها"، "مفيش كلمة توصف عدمة وجمال وصدق اداء ومشاعر جومانا في مشهد النهاردة وحزنها حاج رهيبة"، "الحاجة الجميلة في جومانا مراد انها شاملة بمعني الكلمة يعني لو مثلت كوميدي فدمها خفيف جدا لو حزينة فأظن مشهد حزنها علي موت ابنها في مسلسل بابا المجال النهاردة يدرس".

وفي أداء استثنائي اليوم تألقت جومانا مراد خلال الحلقة الأخيرة من مسلسل بابا المجال حيث وضعت مراسي السم لزوجها فرج في الطعام ولكنه كان يعلم أنها تحاول قتله ولكنه قرر أن يتخلص من ابنها وعندما جاء ابنها من الخارج تناول الطعام، وبعدها تذهب جومانا مراد للمنزل تجد ابنها وهو يموت من السم الذي وضعته في الشوربة، ثم قامت بشرب باقي الطبق حتى تموت مع ابنها لكي تلحق به.

واستطاعت أن تجسد جومانا مراد مشاعر الأم التي تندم على رحيل ابنها وقدمت المشهد بكل حرفية وسلاسة وانبهر بها عدد كبير من الجمهور بسبب صدق إحساسها وروعة تميزها في الأداء.

مسلسل بابا المجال من بطولة كل من مصطفى شعبان، جومانا مراد، سوسن بدر، باسم سمرة، سهر الصايغ، سماء إبراهيم، محمود عبدالحافظ، رياض الخولي، عارفة عبدالرسول، هبه حسن، فرح يوسف، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.