الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 01:00 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وزير التنمية المحلية يتلقى تقريرًا من غرفة العمليات وإدارة الأزمات حول متابعة الأوضاع بالمحافظات

اللواء هشام آمنة
اللواء هشام آمنة

تلقي اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، تقريراً من غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة حول متابعة تطورات الوضع بالمحافظات علي مدار أيام عيد الفطر المبارك.

ولفت تقرير غرفة العمليات إلي الإقبال الكبير من المواطنين وأسرهم من مختلف الأعمار بالمحافظات علي الحدائق والحدائق العامة والمتنزهات في مختلف المدن والقري وذلك وسط هدوء واستقرار الحالة العامة، كما أوضح تقرير إلي قيام المحافظين بجولات ميدانية في مناطق مختلفة بالمحافظات لمتابعة توافد المواطنين والأسر على الحدائق والمتنزهات والشواطئ وحرصوا علي تهنئة المواطنين وابناءهم وتوزيع الهدايا وكعك العيد والحلوي والورود مشاركة المواطنين فرحتهم احتفالاً بعيد الفطر المبارك والعمل على راحة المواطنين وأسرهم وتقديم كل التسهيلات اللازمة لهم.

كما أشار التقرير إلي رصد عدد من حالات البناء علي الاراضي الزراعية والتي تم إزالتها علي الفور بالتنسيق مع الجهات المعنية بالمحافظات مع اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

وأكد اللواء هشام آمنة علي ضرورة تواجد كافة القيادات بالمحافظات في مواقعها خلال فترة العيد واستمرار فتح غرف العمليات والأزمات والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة على مدار الساعة في حالة الطوارئ.

ووجه وزير التنمية المحلية غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة باستمرار المتابعة مع غرف عمليات بالمحافظات تطورات الوضع علي مدار اليوم خلال أيام العيد والتنسيق مع غرفة العمليات المركزية في مجلس الوزراء في حالة أي أحداث طارئة ، لافتاً إلى تلقى الوزارة أي شكاوى من المواطنين خلال أيام العيد على مبادرة "صوتك مسموع" من خلال الخط الساخن (15330) أو رقم الواتس آب 01150606783 أو من خلال صفحة المبادرة على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك (www.facebook.com/ sotakmasmwo).، و فاكس رقم 33374892.

موضوعات متعلقة

nawy