الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:34 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يقهر الرجاء المغربي بثنائية في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

حقق فريق الأهلي الفوزعلى نظيره الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا سجل محمد عبد المنعم وحمدي فتحي هدفي اللقاء.

ومن المقررأن يلتقي الأهلي مع الرجاء يوم السبت المقبل في لقاء الإياب لربع النهائي لحسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة.

أحرز محمد عبد المنعم هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من رأسية بعد استقباله عرضية علي معلول وسكنت على يسارالزنيتي.

وسيطرالأهلي على مجريات اللعب في أول ربع ساعة من الشوط الثاني ولكن بدون خطورة حقيقية على مرمى الزنيتي، وأجرى الرجاء تغييرا في الدقيقة 58 بنزول كمارا ومحمد بو لاكسوت بدلا من وليد الصبار وزكريا الهبطي، فيم أجرى الأهلي تغييرين في الدقيقة 69 بنزول محمد شريف وحمدي فتحي بدلا من محمود كهربا وعمرو السولية.

وهدد بيرسي تاو مرمى الرجاء في الدقيقة 74 وسددها صوب المرمى ولكن تصدى لها الزنيتي، وأجرى الرجاء تغييرين جديدين في الدقيقة 80 بنزول نزفل الزهروني وعبد الله الحافيظي بدلا من محمد زريدة ويوسف بوزروق، وسدد مروان عطية تصويبة قوية في الدقيقة 83 ولكن أمسك بها الزنيتي.

وسجل حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 84 بعد استلام تمريرة سحرية من بيرسي تاو في ظهر دفاع الرجاء وسددها على يمين الحارس أنس الزنيتي، وأجرى الأهلي تغيير ثالث بنزول خالد عبد الفتاح في الدقيقة 89 بدلا من حسين الشحات، واستمرت النتيجة بدون تغيير حتى نهاية المباراة بفوز الأهلي بثنائية نظيفة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي، محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع وعمرو السولية ومروان عطية وحمدي فتحي في الوسط وبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم.

وتواجد على دكة بدلاء الأهلي كل من: خالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وأحمد قندوسي ورأفت خليل وطاهر محمد طاهر.

فيما جاء تشكيل الرجاء المغربي كالتالي، أنيس الزنيتي في حراسة المرمى، جمال حركاس، مروان الهدهودي، محمد الناهيري، محمود بنتايك في الدفاع، روجي أهولو، محمد زريدة، وليد الصبار في الوسط، زكريا الهبطي، يسري بوزوق، حمزة خابا في الهجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة