الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:21 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صور الرئيس في عنان السماء .. إحتفال عالمي بعيد الفطر بمدينة الشروق برعاية مستقبل وطن

صور الرئيس في عنان السماء
صور الرئيس في عنان السماء

نظمت أمانة مستقبل وطن الشروق، برئاسة المهندس إبراهيم شفيق احتفالا أسطوريا بعيد الفطر المبارك، وذلك عقب إقامة صلاة العيد في منطقة الطريق الأوسط بحضورالاف الأهالي من سكان مدينة الشروق وسط بهجة وفرحة الجميع.
وقام أعضاء هيئة حزب مستقبل وطن أمانة الشروق تحت إشراف كلا من السيد الصباحي مساعد أمين القسم، والدكتورأبو بكرعبد ريه أمين التنظيم، بالتجهيز لساحة عيد الفطر منذ ليلة أمس، وتم الإشراف على كافة التفاصيل لتوفير جو هاديء ومناسب للمصلين احتفالا بعيد الفطر المبارك.
وقام أعضاء هيئة مستقبل وطن الشروق، بتزيين المكان بـالبلالين وتجهيز المصلى بالكامل ووضع السماعات حتى ظهر في أفضل صورة مع بداية الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، ووقف أعضاء مستقبل وطن الشروق لاستقبال المصلين.
وشهدت صلاة عيد الفطر برعاية مستقبل وطن في مدينة الشروق، تأمين عالي المستوى، حيث انتشرت الخدمات الأمنية في محيط المصلى بالطريق الأوسط، حيث حرؤص قيادات قسم شرطة الشروق من ضباط المباحث والنظام على التواجد لمتابعة الحالة الأمنية ميدانيا والتدخل حال حدوث أي حالة طواريء ورصد كل ما من شأنه الإخلال بصفو صلاة العيد أوالاحتفالات.
وعقب انتهاء الصلاة قام أعضاء مستقبل وطن الشروق بتوزيع الهدايا على الأطفال في جو مبهج ومليء بالفرحة احتفالات بهذه المناسبة الطيبة، فيما قام أتوبيس مكشوف بالمرور في المدنية وتوزيع الهدايا على الأهالي في مدينة الشروق، مما سبب حالة من السعادة والسرورفي نفوس الجميع

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.