الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:26 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نتنياهو يقرر طلب تأجيل إخلاء الخان الأحمر مجددًا

نتنياهو
نتنياهو

قرر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن تواصل حكومته الطلب من المحكمة العليا بتأجيل إخلاء قرية الخان الأحمر البدوية شرقي القدس المحتلة، لأسباب سرية، حتى إشعار آخر.

وبحسب موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" العبري، فإن هذا القرار اتخذ بعد جلسة خاصة أجراها نتنياهو الليلة الماضية بحضور وزير جيشه يؤاف غالانت، ووزير المالية بتسلئيل سموتريتش، ووزير ما يسمى الأمن القومي إيتامار بن جفير.

وعقدت الجلسة بعد رفض سموتريتش الذي يتولى منصب الوزير في وزارة الجيش الإسرائيلي، أن يتم إبلاغ المحكمة بإلغاء النظر في الالتماس المقدم لإخلاء الخان الأحمر.

وطلب سموتريتش أمس من سكرتير الحكومة الإسرائيلية الامتناع عن تقديم هذا الرد لحين إجراء مناقشة خاصة حول ذلك، وهو الأمر الذي أيده بن غفير، قبل أن يقرر نتنياهو عقد الجلسة الخاصة لذلك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.