الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 01:01 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

صور.. محافظ الجيزة يتابع رفع كفاءة الطرق والمحاور الحيوية بهذه المناطق

جولة محافظ الجيزة
جولة محافظ الجيزة

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من المشروعات القومية التي ستعالج بشكل كبير الاختناقات المرورية بالعديد من القطاعات بالمحافظة وتسهل من حركة سير المركبات بين مختلف الأحياء والمدن كما تربط مسار الحركة مع المحافظات المجاورة .
تصريحات المحافظ جاءت خلال جولته الميدانية لمتابعه نسب التنفيذ بعدد من المشروعات القومية الجاري تنفيذها في اطار انشاء ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية وفتح شرايين جديدة لتفتيت الكثافات المرورية والتيسير علي المواطنين .
وقد شملت جولة محافظ الجيزة محاور صفط اللبن منشأة البكاري حتى الطريق الدائري ومحور ناهيا الجديد ومحور البراجيل ومشروع امتداد محور عرابي الذي يربط محور ٢٦ يوليو بمحور المهندس شريف إسماعيل وبمحور ناهيا واستمرارًا إلى طريق صفط كرداسة حتى التقائه مع محور المنشية وذلك لربط شبكه الطرق ببعضها البعض وذلك بمناطق الهرم وكرداسة والعجوزة وأوسيم وشمال الجيزة .
وكلف محافظ الجيزة رؤساء مراكز كرداسة وأوسيم وحي الهرم بالتنسيق الدوري مع الجهات المنفذة لإزالة المعوقات والمتعارضات امام الاعمال لخروج المشروعات علي اكمل وجه لما لها من أهمية مرورية كبيرة .
كما اكد المحافظ على مديرية الري بضرورة انجاز المشروعات الخاصه بها والمتعارضة مع مسار الأعمال لضمان الالتزام بالجدول الزمني المحدد للإنتهاء منها.
وتفقد اللواء أحمد راشد محور الفريق كمال عامر ومحيط محطة قطارات الصعيد الجديدة ببشتيل مشيداً بنسب الانجاز الكبيرة بمحطه القطارات وما سوف تحدثه من نقله حضارية كبيرة بذلك القطاع خاصة لوقوعها بجانب العديد من المحاور الحيوية التي ستسهل من حركة المترددين عليها.
رافق المحافظ خلال الجولة ابراهيم الشهابي نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير المساعد ونجوي السعيد مدير مديرية الطرق ومحمد عبد السلام رئيس الإدارة المركزية لري القاهرة والجيزة ورؤساء هيئة النظافة ومراكز كرداسة وأوسيم والهرم والعجوزة .

موضوعات متعلقة

nawy