الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:43 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم : الاجتماع الفنى لقمة الأهلى و الرجاء المغربى فى إياب ربع نهائي أفريقيا

يعقد اليوم الجمعة الإجتماع الفني للقمة المرتقبة بين الأهلي والرجاء المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام غدا السبت على ملعب مركب محمد الخامس.

ويحضرالجهازالإداري الإجتماع الفني من أجل الحديث عن جميع التفاصيل والترتيبات الخاصة بالمباراة الهامة التى فرض الاهلي بسببها حالة من الجدية والتركيزالتام خلال الأيام الماضية ومنذ وصول بعثة الفريق للمغرب في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الماضي.

ويخطط مارسيل كولرالمديرالفنى للأهلي لاستمراراللعب بثلاثة لاعبين فى منطقة وسط الملعب خلال مباراة فريقه ضد الرجاء المغربى غدا السبت فى إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل تأمين منطقة المناورات وتخفيف الضغط المتوقع على لاعبي الخط الخلفي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.