الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز في مهمة صعبة أمام مارومو جالانتس اليوم فى الكونفدرالية

يواجه فريق بيراميدز نظيره مارومو جالانتس الجنوب أفريقي في السابعة مساء اليوم الأحد باستاد رويال بافوينج في مدينة روستنبرج بجنوب أفريقيا، فى إياب ربع نهائى بطولة الكونفدرالية.

انتهت مباراة الذهاب والتى جمعت بين الفريقين باستاد الدفاع الجوي بالتعادل بهدف لكل منهما وسجل شيفافيرو، لاعب مارومو جالانتس الجنوب أفريقى، هدف التقدم لفريقه فى شباك بيراميدز بضربة رأسية فى الدقيقة 55، وتعادل رمضان صبحى للفريق السماوى من ضربة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة.

يحتاج فريق بيراميدز إلى الفوز بأي نتيجة في جنوب أفريقيا أو التعادل خارج الديار بنتيجة أكثر من 1/1، ففي حالة حقق بيراميدز نفس نتيجة مباراة الذهاب ستحسم بطاقة الصعود بركلات الجزاء الترجيحية.

يدير اللقاء طاقم بقيادة الحكم الإيفواري إبراهيم تراوري، ويساعده سايدو تياما المساعد الأول من بوركينا فاسو، ونوهو أوتارا المساعد الثاني من كوت ديفوار، وبوبو تراوري الحكم المساعد الرابع من مالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة