الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 06:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

راندا عبد السلام تشكر رجال الجيش ومجلس القبائل العربية وتنظيم مسابقة الهجن

راندا
راندا

اعربت الفنانة راندا عبد السلام، عن سعادتها بمشاركتها في احتفالية مسابقة الهجن وحفلة الكينج محمد منير في العريش وتقدمت بالشكر لرجال الجيش واهالي العريش وايضا مجلس القبائل العربية والمصريه.

وكتبت راندا، علي حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سعيدة وفرحانة اوي بمشاركتي في فعاليات سباق الهجن في العريش
بلدنا الحلوة ارض الفيروز حتة من الجنة فرحانة وبتفرح معانا هي واهلها في امن وامان مع الكينج محمدمنير ..وشكرا لكل القائمين علي الفعاليات والتنظيم حقيقي كل الحب ليكم".

وكان قد أقيم مهرجان سباق الهجن بالعريش بمحافظة شمال سيناء، على مدار يومي 26 و27 أبريل بحضور عدد من الوزراء والشخصيات العامة والفنية والإعلامية وتحت إشراف مجلس القبائل والعائلات المصرية.

واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، وذلك للمرة الثانية في آخر 13 عامًا، وذلك بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار إلى الأغاني الوطنية احتفالا بذكرى تحرير سيناء.

حفل محمد منير أقيم بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء بالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، الذي تحتفل به مصر ومحافظة شمال سيناء يوم 25 ابريل من كل عام، وهي الاحتفالات التي تمتد حتى نهاية الشهر وأشاد محمد منير خلال الحفل الغنائي، بدور عائلات العريش وسيناء والتضحيات التي قدموها للوطن.

وشارك في برنامج حفل سباق الهجن الذي أقيم بطابع سيناوي خاص جدا، بجانب الكينج محمد منير، كل من الفنان هيثم نبيل والشاعر هشام الجخ، والشيخ محمود ياسين التهامي، وقدمته الإعلامية داليا أشرف. وقام بتنظيم هذه الحفلات كل من شو ميديا برودكشن وكورد وجنزوري.

جاء مهرجان سباق الهجن بالتعاون بين مجلس القبائل والعائلات المصرية مع وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والثقافة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.