الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 06:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد حسين يوضح مزايا المنازل الذكية فى المزاج العام

أحمد حسين
أحمد حسين

يعتبر ديكور المنزل وشكله الداخلي والخارجي من أكثر اهتمامات الجميع لذلك يلجأ الكثير لتصميمات مختلفة لتأثيرها المتبشر علي الحالة المزاجية وكشف المهندس أحمد حسين، خبير الديكورات والتصميمات، عن تأثير المنازل بشكل مباشر في مزاجنا العام وصحتنا ورفاهيتنا، مشيرا إلى أهمية العيش في منزل غني بالعناصر البصرية الجمالية خلال الفترة التي فرضت علينا جميعًا المكوث في المنازل جراء تفشي جائحة كورونا.

وصرح حسين، في تصريحات تلفزيونية، بأن العام الماضي شهد زيادة اهتمام الناس بالأحجار الطبيعية، مثل الرخام أو العقيق، فالرخام، على سبيل المثال، ينبعث منه الضوء، ويمكن استخدامه بدلاً من النوافذ.

كما أنه يعطي مظهراً مريحاً وفاخراً ورائعاً. أما الاتجاه الآخر فهو استخدام السجاد الإيراني الصنع الذي أصبح يستخدم في صناعة الأثاث والمفروشات الناعمة. ولا تغفل شفيعة عن وجود تحوّل في تفكير أصحاب المنازل يفرضه عنصرا الاقتصاد والاستدامة.

ويوضح المهندس أحمد حسين أن موضة الأثاث تبقى عصرية ولكن مع رغبة قوية في إدراج المزيد من التصاميم ذات المنظر الجميل.

ويؤكد، أن الموضة الأساسية لهذا العام هي الرفاهية في التصميم الداخلي وقطع الأثاث، حيث تقول: «هذا لأن العديد منا لايزال يعمل من المنزل، ولذلك هناك تركيز أكبر على الراحة والألوان الفاتحة المريحة للعين والعناصر الأرضية المستوحاة من البيئة الطبيعية، كما نوصي دوماً بوجود العنصر النباتي»

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.