الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 11:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تشابهات بين هيفاء وهبي وشخصيتها في فيلم ”رمسيس باريس”

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن التشابهات بين شخصية "حنين" التي تجسدها في فيلم "رمسيس باريس" الذي طرح في موسم عيد الفطر وبين شخصيتها.

وقالت هيفاء وهبي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "بحب السينما من تقديم شريف نور الدين عبر إذاعة ميجا FM: إنها تشبه شخصية "حنين" في خفة الظل فهي مشهورة بها بين أصدقائها بروح الدعابة حتى في أصعب لحظاتها وهذا من أهم أسباب قبولها دورها الكوميدي في "رمسيس باريس".

وقالت هيفاء إنها قامت ولأول مرة بتلحين أغنية في فيلم "رمسيس باريس"، تلك التي كتب كلماتها الشاعر أحمد رمزي.

ونصحت هيفاء وهبي الجمهور بمشاهدة فيلم "رمسيس باريس" نظرا لأننا بحاجة لجرعة كوميدية وخاصة في الآونة الأخيرة.

وخلال المداخلة كشفت هيفاء وهبي كواليس فيلم "رمسيس باريس"، وقالت "تصوير الفيلم استمر لمدة أسبوعين في باريس وبعدها توقف لفترة وعدنا إلى التصوير في مصر، طوال الوقت أضحك فقط، الممثلين سقف الكوميديا لديهم عالي جدا سواء وقت التصوير أو في الكواليس، كنت أضحك كثيرا بسببهم وأعيد المشهد".

وأوضحت هيفاء وهبي سبب قبولها المشاركة في فيلم "رمسيس باريس" وقالت" الضحك أكثر شيء جذبني في الفيلم، والأبطال أنا أحبهم والكوميديا الموجودة في "رمسيس باريس" كوميديا الموقف وهو دور مختلف علي كثيرا، مضيفة: "كنت مكسوفة في الأول في الكوميدي، الفيلم كوميديا موقف، المشهد بيكون كل حاجة بتضحك وأنا أجي أوزن المعادلة كحضور أنثوي وأني مش بهزر، شخصية "حنين" شايفة نفسها أنها مهمة جدا وهي ولا حاجة أنا بحب الشخصية دي "هطلة".

وعبرت عن سعادتها بخوضها هذه التجربة مع المخرج أحمد خالد موسى وكل الأبطال مشيرة إلى أنها لا تهتم بمعرفة إيرادات الفيلم لأنها ليست المنتج، وما يهمها هو متابعة ردود فعل الجمهور.

فيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون ومصطفى خاطر، وأوس أوس، جومانا مراد، ومصطفى البنا، أحمد كشك وسامى مغاوري، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، وإنتاج ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

تدور أحداث فيلم "رمسيس باريس" في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيرا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.