الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 14 يونيو 2024 06:23 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

مواجهة نارية بين يوفنتوس و إشبيلية فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى

يواجه فريق يوفنتوس نظيره إشبيلية الإسباني في العاشرة مساء اليوم الخميس علي ملعب استاد أليانز ستاديوم ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي لنسخة 2023.

وتأهل يوفنتوس لنصف النهائى بعدما عبر عقبه سبورتينج لشبونة بدور ربع النهائي، بينما تأهل إشبيلية لنصف النهائي بعد الفوز على مانشستر يونايتد.

ويأمل اليوفي بأن يستغل عاملي الأرض والجمهورمن أجل تحقيق الفوزبنتيجة كبيرة قبل موقعة الإياب في إسبانيا لضمان الاقتراب من الدور النهائي لأول مرة في النسخة الجديدة بمسماه الجديد، حيث كان قد حقق اللقب 3 مرات في تاريخه بمسمى كأس الاتحاد الأوروبي.

فيما يبحث الفريق الإسباني عن الخروج من الموقعة بنتيجة إيجابية ترضي طموحاته قبل موقعة الإياب من أجل حسم الوصول للنهائي في البطولة المفضلة لديه كونه الأكثر تحقيقًا للألقاب بواقع 6 مرات.

وتشكيل يوفنتوس المتوقع ..

حراسة المرمى : وتشيك تشيزني.

الدفاع: دانيلو - دانييلي روجاني - أليكس ساندرو.

الوسط: خوان كوادرادو - نيكولو فاجيولي - مانويل لوكاتيلي - أدريان رابيو - صامويل إلينج.

الهجوم: أنخيل دي ماريا - أركاديوش ميلي.

بينما تشكيل إشبيلية المتوقع ..

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: نافاس- بادي- ماركاو- أكونا.

خط الوسط: جوديل- فيرناندو- أوكامبوس- راكيتيتش.

خط الهجوم: لاميلا- يوسف النصيري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy