الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:48 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

برشلونة يواجه إسبانيول الليلة لحسم لقب الدوري الإسباني

يواجه فريق برشلونة نظيره إسبانيول فى العاشرة مساء اليوم الأحد باستاد "كورنيلا- إل برات" ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 82 نقطة وبفارق أكثر من 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد والريال صاحبى المركزين الثانى والثالث، وهو ما يجعل البارسا على بعد خطوة واحدة من حسم لقب الليجا مبكرًا.

ويسعي فريق برشلونة لتحقيق الفوز اليوم لحسم لقب الدوري الإسباني رسميًا دون النظر لنتائج أتلتيكو وريال مدريد.

وسيحسم فريق برشلونة لقب الليجا الليلة حال الفوزعلى إسبانيول فى ديربي كتالونيا، حيث سيصبح الفارق 13 نقطة مع الأتليتى و14 نقطة عن الريال حال فوز كلاهما بنفس الجولة، لكن مع تبقى 4 جولات بـ 12 نقطة يتوج البلوجرانا بلقب الدوري الإسباني.

ويستعد فريق برشلونة لحسم لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 27 فى تاريخه، بعد أن توج بالبطولة 26 مرة فى تاريخه آخرها موسم 2018-2019 لكن لم ينجح فى الحصول على اللقب آخر 3 مواسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.