الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 03:03 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف علي موقف مروان عطية من اللحاق بمباراة الترجى التونسى

أكد الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن مروان عطية لاعب وسط الفريق اشتكي من نزلة برد خلال الساعات الماضية.

وقال أن اللاعب انتظم في التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء بشكل طبيعي، ولا يوجد أزمة في مشاركته بمباراة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وحرص الجهازالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على إقامة مباراة ودية أمس الثلاثاء دفع خلالها بمجموعة من اللاعبين إلى جانب عناصرمن قطاع الناشئين.

وشارك في المباراة من قطاع الناشئين عبد الرحمن رشدان، ومحمد وائل، وإبراهيم عادل، وحسام عادل، وإبراهيم عبد الحكيم، وأحمد خالد «كباكا»، ويوسف سيد عبد الحفيظ، ومحمد زعلوك، ومحمد رأفت، ومحمد عبد الله، ويوسف عفيفي، وأحمد عابدين، وحارسا المرمى حازم جمال، ويوسف صنديد.

واجتمع مارسيل كولرمع أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي أمس، وذلك للاطمئنان على حالة اللاعبين وتحديد برنامج التدريبات خلال الفترة المقبلة.

وحقق الفريق الفوزعلى الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعبه برادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة