الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:53 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة محمد الشناوى وشكوك حول مشاركته في نهائى أفريقيا

تأكد غياب محمد الشناوي قائد النادي الأهلي عن مواجهة الترجي التونسي الجمعة وذلك بعد شكواه من شد في عضلة السمانة خلال مشاركته في مباراة فريقه الأخير ضد الترجي.

واشتكى الشناوي من الإصابة بشد في عضلة السمانة في نهاية مباراة فريقه ضد الترجي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي فاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة ولكن اللاعب أكمل المباراة.

أكدت مصادر داخل الأهلي أن محمد الشناوي يعاني من شد في عضلة السمانة وسيغيب بسببها لمدة أسبوعين، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن من أجل تجهيزه للمشاركة في المباريات القادمة.

ويعمل الجهاز الطبي بالأهلي على تكثيف برنامج التأهيل للشناوي حتى يكون جاهزا للمشاركة في ذهاب الدورالنهائي لدوري أبطال إفريقيا حال تأكد صعود الأهلي للمباراة النهائية.

جدير بالذكر أن محمد الشناوي لن يشارك في مباريات الدوري القادمة بسبب قرار إيقافه 3 مباريات من قبل لجنة المسابقات بعد التعدي على لاعب سموحة.

ويحرس علي لطفي مرمي الأهلي في مباراته ضد الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة إفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة