الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:34 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

سهير جودة عن صور نادية الجندي في الجيم: ”تدعو للفرحة والسن مجرد رقم”

نادية الجندى
نادية الجندى

حرصت الاعلامية سهير جودة، على التعليق على الصور المنتشرة للفنانة نادية الجندي من داخل صالة الجيم برفقة مجموعة من اصدقائها، قائلة: «لما نتكلم عن الرشاقة واللياقة والاناقة نقول نادية الجندي».

واضافت سهير في برنامجها الذي يحمل اسم «الستات» والمذاع عبر فضائية «النهار»، قائلة: "نادية الجندي تذهب كل يوم للجيم في نادي الجزيرة، طول عمرها وهذا الامر ليس جديدا عليها، دي واحدة كانت بتعمل في افلامها مشاهد اكشن مختلفة، وهي ست مختلفة".

واشارت: "نادية الجندي يوميا بتمشي اذا لم تذهب للجيم، لازم بتمشي مدة طويلة"، موضحة أن نادية الجندي لم تقم بنشر الصور، ولكن إحدى صديقاتها هي التي قامت بنشر تلك الصور، الدنيا اتقلبت من الصور دي الناس".

وأوضحت: "صور تدعو للفرحة والبهجة والثقة، وان العمر مجرد رقم، وانه لابد أن نهتم بصحتنا طوال الوقت بالرياضة، لأن متعة الصحة مهمة جدا والرياضة شئ اساسي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy