الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كولر: سنواجه الترجي بمنتهى الجدية ولن تخدعنا نتيجة الذهاب

أكد مارسيل كولر المديرالفنى لفريق الأهلى أن فريقه سيخوض مباراة الغد أمام الترجى التونسى بفكر واضح وهو أن المباراة تمثل الشوط الثانى لمباراة مصيرية نحتاج الفوز فيها من أجل الصعود لنهائى دورى الأبطال.

وأضاف كولر: "لا يوجد فى قاموسى مسألة الاستهتار بمنافس، والترجى التونسى فريق كبير خلق فرصا فى مباراة الذهاب والحذر منه مطلوب بشكل كبير فى المباراة غدًا".

وتابع: " نواجه فريقا كبيرا، وكل لاعبى الأهلى فى أعلى معدلات درجات التركيزوهناك تأكيد على غلق مباراة الذهاب وعدم التفكيرفى نتيجتها".

وقال أن غياب محمد الشناوي لا يمثل مشكلة لأن الأهلى يملك قائمة لاعبين كباروأى لاعب يرتدى قميص الأهلى قادرعلى تعويض أى غياب وكل الفريق به عناصر مميزة وقادرة على تمثيل الأهلي".

وأضاف: "مباراة الترجى مهمة ونخوضها بفكرأنها الشوط الثانى الذى يلعب فى القاهرة ويجب أن نلعب بمنتهى الجدية ولا ننخدع لنتيجة الذهاب ويحدث فى أوروبا والعالم أجمع تحول مثل هذه النتائج فى لقاء العودة ".

ورفض كولر التعليق على أى تغيير فى التشكيل من أجل إراحة بعض اللاعبين، مؤكدا أن الأهلى لا يتعامل مع المباراة على أنها تحصيل حاصل، بل هى شوط ثانٍ فى القاهرة من أجل التأهل.

وأشار إلى أنه سعيد بحالة اللاعبين منذ العودة من تونس؛ لأن اللاعبين يتمتعون بتركيز وهدوء كبيرين، ولا يوجد تعالٍ أو غرور؛ بسبب نتيجة مباراة الذهاب، خصوصا أننا جميع نعرف قيمة الترجى جيدًا ولا يجب أن نتباهى بالنتيجة.

وعن أى منافس محتمل فى مباراة النهائى الإفريقى قال كولر: «لم ننته من مباراة نصف النهائى بعد، وأعمل منذ زمن فى كرة القدم، وتعلمت ألا أتمنى اختيار المنافس، وأطبق هذا فى رويتى للنهائى، وأفكر فى مباراة الغد فقط، وإذا استطعت الصعود، فسوف أشاهد مباراة السبت؛ لأقوم بتحليل المنافسين وليس لاختيار أحدهما لمواجهته فى النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.