الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:00 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نضال الشافعي يستعد للعرض الاول من مسرحية ”سيدتي أنا”

سيدتي انا
سيدتي انا

عاد الفنان نضال الشافعي من دبي فجر اليوم، وذلك استعدادا لعرض أول عروض مسرحيته الجديدة “سيدتي أنا” على المسرح القومي غدا، الخميس.

ومن المفترض أن يجري نضال الشافعي مساء اليوم، بروفة جنرال بحضور جميع فريق العمل، وعلى رأسهم الفنانة داليا البحيري، والتي تشاركه بطولة المسرحية.

وتستغرق البروفة الأخيرة لفريق عمل المسرحية ما يقرب من 6 ساعات متواصلة وذلك من أجل وضع اللمسات النهائية للعرض قبل افتتاحها بشكل رسمي غدا.

وتستقبل خشبة المسرح القومي أولى عروض مسرحية “سيدتي أنا” مساء غدٍ، الخميس، ضمن خطة الوزارة لمسارح الدولة وتقديم عروض جديدة على مدار العام.

وانتهى فريق عمل المسرحية منذ أيام قليل من تصوير البوستر الدعائى للمسرحية كنوع من أنواع الترويج قبل بدء العرض، حيث وضعت الوزارة متمثلة فى إدارة المسرح القومي خطة دعائية للمسرحية سواء فى مواقع التواصل الإجتماعي أو الشوارع والميادين، للترويج لهذا العمل الذى يشهد تطورا جديدا فى العروض المسرحية سواء فى الديكورات أو الاستعراضات أو حتى النص الكتابي الذى كتبه محسن رزق.

ويعتبر هذا العمل هو الأول الذى يجمع بين داليا البحيري ونضال الشافعي، حيث كان هناك عمل من المفترض أن يجمع هذا الثنائى منذ 10 سنوات إلا أنه لم يكتمل وهو ما أوضحته داليا البحيري فى تدوينة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام.
وكتبت داليا البحيري على صفحتها “من 10 سنين تقريبا كنا حنشتغل مع بعض أو بدأنا فعلا تصوير عمل وما اتكتبلوش انه يكمل …وفي واحد من المشاهد وانت بتمثل انا نسيت اني معاك في المشهد وابتديت اتفرج عليك واتأثرت وزعلت جدا ان العمل ده ماكملش”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.