الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 يوليو 2024 03:51 مـ 10 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد إصابته بالعصب السابع.. مصير حفل محمد فؤاد في لبنان موعد استيفاء متطلبات الترقي للمعلمين والأخصائيين.. «إليك الشروط» حالة الطقس غدًا الأربعاء 17-7-2024.. موجة حارة شديدة تضرب البلاد وتستمر حتي الأحد صور مزعومة من امتحان الأحياء والمواد الأخرى لطلاب الثانوية العامة 2024 والإجابات بفلوس.. إيه الحكاية بشراكة فرنسية.. مصر تقتحم مجال تصنيع أنظمة الاتصال عبر الأقمار الصناعية وأجهزة العسكرية والسر في «تاليس أند بنها» هاجم الرئيس الأمريكي السابق ثم أيده واعتذر.. معلومات عن جيمس فانس الذي اختاره ترامب نائباً له أسعار التكييفات في مصر 2024.. ننشر قائمة من أفضل الأنواع والموديلات مدرب مانشستر يونايتد يفاجئ الجماهير قبل مواجهتي أرسنال وليفربول وديًا دفاع المتهم يتنحى.. أبرز مشاهد ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع بالرابط الآن.. الاستعلام عن الاسماء الجدد في تكافل وكرامة بالرقم القومي 2024 سعر الدولار في السوق السوداء في مصر اليوم.. مفاجأة يقي من السرطان ويحمي القلب.. فوائد لا تعرفها للكيوي

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري اليوم

يواجه فريق الكرة بالنادي الأهلي نظيره طلائع الجيش في الثامنة من مساء اليوم الجمعة بإستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة 22 لبطولة الدوري.

ويسعى الأهلي لمواصلة الإنتصارات لتعزيز مةقعه في قمة الدوري بينما يبحث الطلائع عن الفوزأوخطف نقطة على أقل تقديرفي رحلة الهروب من شبح الهبوط لدوري القسم الثاني.

ويحتل الأهلي قمة الدوري برصيد 56 نقطة من 22 مباراة و حقق الأهلي الفوز في 17 مباراة وتعادل في 5 مباريات ولم يعرف طعم الخسارة حتى الأن وسجل لاعبي الأهلي 42 هدفاً وأهتزت شباكه 7 مرات،

بينما يحتل طلائع الجيش المركزالسابع عشروقبل الأخيرفي جدول المسابقة برصيد 26 نقطة جمعهم من 27 مباراة و حقق الطلائع الفوز في 5 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر مثلهم، وسجل لاعبو الطلائع 27 هدفاً وإهتزت شباكهم 37 مرة.

nawy