الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 20 يونيو 2024 10:07 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

انجاز إصلاح برج «الكهرباء» وعودة التغذية لمدينة أبوسمبل في وقت غير مسبوق

الكهرباء
الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم الانتهاء من تركيب البرج الجديد 87 والبدء في التغذية الكهربية لمدينة أبوسمبل من الشبكة الكهربية الرئيسية في وقت قياسى غير مسبوق وفي أوقات وأجواء الطقس الصعبة بالمنطقة .

من ناحيته، توجه الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بالشكر والاشادة بكل العاملين والقيادات في كل من الشركة المصرية لنقل الكهرباء وشركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء لما تم من مجهودات كبيرة وانجاز غير مسبوق في إحلال وتركيب برج جهد 66 كيلو فولت وتأمين التغذية الكهربية باستخدام 18 ماكينة طوارئ وذلك بسرعة الانتقال والتركيب والتوصيل لمسافة اكثر من 350 كيلومتر ليلًا وفى ظل احوال جوية سيئة ورياح شديدة بكل جدية وتحمل المسئولية لتامين التغذية الكهربية لمدينة أبو سمبل.

ومن المقرر أن يقوم وزير الكهرباء باستقبال ومكافأة هؤلاء الأبطال تقديرًا لمجهوداتهم الكبيرة والقيام بواجبهم على اكمل وجه، مشيدًا بالتعاون والتنسيق الرائع مع المحافظة وكل الجهات المعنية لسرعة إنجاز ماتم من عمل لتوفير التغذية الكهربية للمنطقة .

كما شدد على إلتزام واستمرار رجال الكهرباء فى كل مكان بتلبية واستقرار التغذية الكهربية على أرض مصر الحبيبة، لافتًا إلى استمرار المتابعة لاستقرار التغذية الكهربية خاصة فى ظل عدم استقرار الظروف الجوية بالمنطقة مع استمرار بقاء ماكينات الطوارئ بالمدينة لحين الاطمئنان على استقرار الأوضاع بالمدينة والمناطق المحيطة .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

nawy