الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 11:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد يكشف كواليس حفله الغنائي المثير للجدل في السعودية

احمد سعد
احمد سعد

عبر الفنان أحمد سعد عن سعادته بعد حفله الذي أقيم على مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة برعاية هيئة الترفيه السعودية.

وخلال مؤتمر صحفي عقد على هامش الحفل قال أحمد سعد "أنا بستنى حفلة جدة وبخرج منها مفعم بالطاقة والأمل لصنع أعمال أفضل وأنجح".

وأضاف أحمد سعد "حاسس بسعادة غير عادية، وكنا بنحضر للدويتو مع عمرو سعد قبلها بيوم وهو مكانش يعرف وكانت مفاجئة حلوة".

وأضاف أحمد سعد جالي مكالمة مش متوقعة من المستشار تركي آل شيخ وهي مكالمة اعتبرها عزيزة وغالية وطلب مني الغنا من ألحان الموسيقار الكبير الراحل بليغ حمدي، هو عارف كويس أني بحب النوع دا من الأغاني وهو الطرب، وكمان أنا اتخرجت في معهد الموسيقى العربية، وعارف إن الجمهور السعودي ذواق لازم تقديم وجبة ثقيلة ودسمة له، عايز أشكره وأشكر كل الشعب السعودي.

أما عن تعاونه مؤخرًا مع المستشار تركي آل الشيخ في أغنية "فوق واتعلم"، قال أحمد سعد: المستشار تركي آل الشيخ يكتب اللي بيحس بيه، وغير المشاهدات العالية التي حققتها الأغنية فجمهور التيك توك صنع فيديوهات كتير حلوة عالأغنية.

وتحول اسم الفنان أحمد سعد إلى تريند بموقع تويتر بالتزامن مع انطلاق حفله الغنائي، على مسرح بنش مارك، ضمن حفلات موسم جدة، وهو الحفل الذي يشارك به النجم محمد فؤاد.

وفاجأ النجم عمرو سعد الجمهور بصعوده على المسرح، وتقديم أغنية دويتو مع شقيقه أحمد سعد.

وقدم أحمد سعد خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، ومنها: "عليكي عيون"، "قادر أكمل"، "سايرينا يا دنيا"، "فوق وإتعلم"، وغيرها.

يذكر أن أحمد سعد يشارك في إحياء حفل زفاف ولي عهد الأردن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني علي رجوة خالد السيف الذي يقام في استاد عمان الدولي بالمدينة الرياضية.

يشارك في حفل الزفاف باقة من النجوم تضم تامر حسني، راغب علامة، وأحمد سعد، وديانا كروزن وزين عوض.

يفتتح الحفل في تمام الثامنة مساء يوم الاثنين 29 مايو الجاري، وهو متاح لجميع أفراد الشعب الأردني وكافة الجنسيات العربية المقيمة بالمملكة الأردنية، لذا يعد الأضخم على الإطلاق فى العالم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.