الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:08 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

اول ظهور لـ حسن شاكوش بعد أرمته الاخيرة مع زوجته

شاكوش وجوهرة
شاكوش وجوهرة

شهد حفل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في ممشى أهل مصر أول ظهور للفنان حسن شاكوش بعد أزمته الأخيرة مع زوجته ريم طارق.

وحضر شاكوش الحفل إلى جانب عدد من النجوم مثل درة ومي عمر وبوسي شلبي وساندي وغيرهم من النجوم.

وفي تطور جديد للأزمة المستمرة بين المطرب حسن شاكوش وزوجته ريم طارق، تقدم محامي شاكوش ببلاغ للنائب العام ضد أسرة زوجته، اتهمهم فيه بالتعدي عليه وسبه بعبارات خادشة للحياء، على مرأى ومسمع من الجيران.

وذكر البلاغ المقدم من حسن شاكوش أن أسرة زوجته قامت بتاريخ 21 مايو الجاري، بالتعاون مع أشخاص آخرين، بالتعدي عليه وسبه وقذفه بعبارات لاذعة وخادشة قائلين "حسن شاكوش طلع مبيعرفش".

وأشار البلاغ إلى تقدم حسن شاكوش بحافظة مستندات تضم فيديوهات بالسب والقذف، موضحا أن تلك الشتائم سببت له أضرارا نفسية ومعنوية ومادية، ومطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهم طبقا لنصوص القانون.

شاكوش في حفل هيفاء وهبي
وكانت نيابة أكتوبر أول قررت الخميس استدعاء المأذون الذي عقد قران مطرب المهرجانات حسن شاكوش على زوجته ريم طارق لسماع أقواله في الاتهامات المتبادلة بين الزوجين.

واستدعت النيابة المأذون "كامل. م" لسماع أقواله في الاتهام الموجه من ريم طارق لزوجها بالتزوير في قسيمة الزواج بكتابته "أنها بكر رشيد"، رغم تقديمها قسيمة طلاقها لزوجها حسن شاكوش ليعطيها له تمهيدًا لإثبات أنها "ثيب".

وطالب دفاع ريم طارق بالتحقيق في تزوير حسن شاكوش لأوراق رسمية "قسيمة الزواج" بالاشتراك مع المأذون.

وفي مفاجأة جديدة أكد محمد أبوالعلا محامي حسن شاكوش أن موكله اتهم زوجته ووالدها بأنهم شهروا به، وقاموا بتزوير محرر رسمي بأنها لم يسبق لها الزواج؛ حيث قامت الزوجة بإخفاء البيانات، مؤكدًا أن المأذون حصل على البيانات من حسن شاكوش وريم طارق بشكل منفرد لكل منهما، وبطاقة ريم مكتوب فيها آنسة؛ ولم تقدم قسيمة الطلاق للمأذون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.