الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 11:21 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية ”اليوم الأصعب” الأرصاد تكشف موعد ذروة الموجة الحارة وحالة الطقس غداً ”تعدى عليها وهتك عرضها” المحكمة تقضي بسنة سجن لمتهم حادث مدينة نصر الزمالك بطلا للكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه علي حساب نهضة بركان لعنة مصر الموظفين.. عمرو أديب يهاجم موظفي القطاع الحكومي سامية الطرابلسي تنفي خبر زواجها وتعلق: والله مش متجوزة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي بعد 75 دقيقة برلماني: نحذر وزارة التعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب مراقبة اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر

«مصر الوسطى» تفتتح مركزًا مطورًا لخدمة عملاء الكهرباء بأسيوط

افتتاح مركز مطور لخدمة عملاء شرق أسيوط
افتتاح مركز مطور لخدمة عملاء شرق أسيوط

افتتح المهندس رأفت شمعه رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، مقر جديد ومطور لخدمة العملاء في قطاع الكهرباء والذي يضم «شحن كارت، منصة، خدمات مشتركين، خدمة عملاء».

وحضر الافتتاح كل من؛ المحاسب مجدي حسين النائب التجاري والمهندس محمد خير الله نائب التشغيل والمهندس محسن محمود رئيس قطاع كهرباء جنوب بأسيوط والمحاسب عصام علاء رئيس قطاع التجاري بأسيوط والمحاسب عمر محمود مدير عام الشئون التجارية والعميد محمد عيس كدوانى مأمور شرطة الكهرباء والمقدم حسين عبد الحكيم رئيس مباحث الكهرباء، والمهندس على عبد الجبار مدير أداره هندسة شرق مركز شحن الكهرباء المطور بمبنى هندسة شرق.

من ناحيته، أكد المهندس محسن محمود أن هذا المركز يتم افتتاحه تابع شركات توزيع الكهرباء وذلك في إطار خطة قطاع الكهرباء لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أن المركز الجديد يتميز بالهوية البصرية الموحدة لقطاع الكهرباء والجاري تعميمها على باقي مراكز الخدمة التابعة لشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء مع إعادة هيكلتها وحكومتها، بالإضافة إلى تفعيل 25 خدمة على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

افتتاح مراكز شحن وخدمة عملاء متطورة تباعًا بالنطاق الجغرافي للشركة

وتجدر الإشارة إلى أن المهندس رأفت شمعة، سبق وأعلن مسبقًا أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح مراكز شحن وخدمة عملاء متطورة بالنطاق الجغرافي للشركة بمحافظات الوادي الجديد وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم.

علمًا أن المركز الجديد مصمم على أحدث التصميمات الفنية والتقنية ويخدم عملاء غرب المحافظة المشتركين في النطاق الجغرافي وجاري أيضا تجهيز بعضي مركز خدمات آخر تابع قطاعي أسيوط شمال وجنوب تعتبر نقلة نوعية لخدمة العملاء في نطاق المدينة.

وتأتي في إطار التيسيرات التي تقدمها الشركة لعملائها في كافة أنحاء المحافظة بما يتماشى مع التطوير والميكنة والذي تشهده الدولة المصرية في كافة القطاعات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة