الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:08 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أيوب الأحمدي أحدث المنضمين لفيلم”آل شلبي مع ليلي علوي

أيوب الأحمدى
أيوب الأحمدى

بدأ الفنان أيوب الأحمدي تصوير فيلم "آل شلبي" ، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول 4 أخوات يجتمعن في مناسبة عائلية معينة وتحدث العديد من المفارقات، من خلال الصراع بين أبطال العمل لمناقشة قضية من القضايا الاجتماعية التي تهم الشارع المصري.

الفيلم من بطولة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمد البزاوي، وسيناريو أيتن أمين وأحمد رؤوف وإسلام حسام،حسن مالك، من إخراج أيتن أمين.

وكان آخر أعمال هيدي كرم في السينما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" العام قبل الماضي، والذي شاركت فيه كضيفة شرف، من بطولة كريم عبد العزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة وعلاء زينهم وعدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، نسرين أمين، شيماء سيف، شيكو، مصطفى قمر، محمد أوتاكا وآخرين من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.