الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 09:40 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

على الحجار يدافع عن محمد فؤاد بعد تصريحاته الأخيرة

على وفؤاد
على وفؤاد

دافع الفنان علي الحجار عن الفنان محمد فؤاد بعد الانتقادات التي تعرض لها بعد تصريحاته الأخيرة خلال حفل جدة بالمملكة العربية السعودية.

وكتب الحجار، عبر حسابه على فيسبوك: "في منتصف التسعينيات روحنا نعمل عُمرة أنا ومحمد فؤاد، وقتها كان فؤاد لأول مرة بيعمل عُمرة، وأول ما قربنا من مدخل الكعبة، بدأ محمد فؤاد يبكي بكاء شديدا جدًا كله خشوع وفرحة في نفس الوقت".

وأضاف علي الحجار: أنا تبريري للكلام اللي فؤاد قاله على المسرح في السعودية نابع من إحساسه إن دي البلد اللي فيها الحرمين الشريفين (الكعبة ومسجد الرسول عليه الصلاة والسلام) وإنها أكرم بلد لأكرم شعب كان أكيد نابع من العاطفة الدينية اللي أنا شفتها على وشه وقت ما شاف الكعبة.

وكان محمد فؤاد، أحيا الخميس الماضي، أولى حفلاته الغنائية بموسم جدة 2023 بالمملكة العربية السعودية.

ووجه فؤاد، رسالة للجمهور السعودي خلال الحفل قال فيها: "حلم إننا نغني لأعظم ناس على وجه الأرض، السعودية ساكنة جوة قلب كل الوطن العربي، الشعب السعودي اللي علمنا يعني إيه أخلاق وكرم .. بحبكم من كل قلبي، والله ممكن أبطل الغُنا بعد الاستقبال ده".

وغنى محمد فؤاد خلال الحفل أغانيه الشهيرة "حبيبي يا "و "كمانانا" و "طمني عليك" و "حيران كده ليه".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.