الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:48 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

دينا الشربيني تكشف تفاصيل دورها في فيلم” تاج” مع تامر حسني

فيلم تاج
فيلم تاج

تواصل الفنانة دينا الشربينى تصوير دورها في فيلم "تاج" وتجسد من خلال العمل دور مدرسة موسيقي أمام النجم تامر حسني.

وقالت دينا الشربيني، خلال لقائها مع "رؤيا مصر": "الفيلم نازل قريب وهيعجب الناس أوي ومبسوطة بالتعامل مع تامر حسني لأول مرة لأنه مجتهد وجدع وبيتعب في شغله ومش بينام ربنا يدينا نجاح على أد تعبنا".

وأضافت: "اسمي في الفيلم تمارا ومدرسة موسيقى ومقدرش أقول أكتر من كدة".

يجسد الفنان تامر حسني خلال أحداث فيلم تاج شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث.

بينما تجسد الفنانة دينا الشربيني دور مدرسة في فيلم تاج، ويحدث بين الثنائي العديد من المواقف المختلفة.

وتدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي، حول تيمة البطل الخارق "سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأم اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات مع تتابع الأحداث، الفيلم بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني وبيومي فؤاد والعديد من النجوم، وتأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال تامر حسنى السينمائية فيلم "بحبك"، وهو من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى وشارك في بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولي، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، وشهد الشاطر، وآخرون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة