الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:03 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عبدالرحمن الربيعي يكشف شروط ومعايير اختيار مدرب السعودية الجديد

عبد الرحمن الربيعي
عبد الرحمن الربيعي

كشف المدرب السعودي عبدالرحمن الربيعي نجم نادي القادسية السابق، عن معايير وشروط اختيار المدربين المرشحين لتولي منصب المدير الفني لمنتخب السعودية، خلفا للفرنسي هيرفي رينارد، الذي رحل في مارس الماضي.

واستقال رينارد من تدريب "الأخضر" في مارس 2023، لتولي قيادة منتخب فرنسا للسيدات في كأس العالم في أستراليا ونيوزيلندا هذا العام، بينما أعلن الاتحاد السعودي وقتها أنه لن يتعجل في التعاقد مع مدرب جديد.

وقال الربيعي: "هناك عدة معايير لاختيار مدرب المنتخب الأول، منها أن يكون له اسم محترم جدا في عالم الكرة المستديرة وأن تكون له بصمة في أي محطة تدريبية قادها، إضافة لأن يكون فكره الكروي يناسب الكرة السعودية، ورابعا أن يملك الطموح لتحقيق الإنجازات".

ونفى المدرب السعودي، أي مفاوضات مع الإسباني لويس إنريكي مدرب برشلونة وروما الأسبق، لتولي قيادة المنتخب السعودي في الفترة المقبلة.

واختتم عبدالرحمن الربيعي، قائلا: "الاتحاد السعودي لكرة القدم لديه 3 خيارات حيث وصلت مع 2 منهم إلى مراحل نهائية وهم ينتمون للمدرسة الأوروبية".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.