الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 24 مايو 2024 04:23 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حسن يوسف يحسم الجدل: سعاد حسني قتلت ولم تنتحر

حسن يوسف
حسن يوسف

قال الفنان الكبير حسن يوسف إن الطريقة التي توفيت بها الراحلة سعاد حسني تدل على أنها قُتلت ولم تنتحر.

وأضاف خلال ندوة تكريمه، التي أدارها المخرج عادل عوض في قصر السينما: "أعتقد إنها إتقتلت، لأن المنتحر لما يرمي نفسه لازم يتعور وتلاقي جنبه شوية دم، لكن لما شوفناها كانت نازلة جثة هامدة، فهي إتقتلت في الشقة وبعدين رموها، إدوها حقنة مثلا وقفت نبض قلبها".

وأشار حسن يوسف إلى محاولته مع زوجته، الفنانة المعتزلة شمس البارودي، إقناع سعاد حسني بالرجوع إلى مصر قائلا: "أنا وشمس روحنا لندن نزور ابننا محمود، وكان من أهداف الرحلة شمس تقابلها وتقنعها بالرجوع".

وتابع: "سعاد كانت بدأت تنزل وزنها وتخف من العصب السابع، وأقنعناها ترجع وتعمل أدوار الأخت الكبير أو أم لأطفال، وكانت تستعد للرجوع".

كما تحدث حسن يوسف عن كواليس الأفلام التي جمعته بسعاد حسني بقوله: "سعاد كانت عايشة بدون تفكير، يعني تيجي التصوير بترمس ملوخية أو شوربة كوارع، وكانت عبقرية بشهادة فاتن حمامة، وقالت عنها السينما قدامها كتير علشان تجيب واحدة في براعة وحضور سعاد حسني".

وعن حياتها الشخصية، قال: "كانت لحظات سعادتها قدام الكاميرا، لكن حياتها تعيسة وكل زيجاتها فاشلة، وكنت زي أخوها تكلمني الساعة 2 صباحا ألحقها في خناقة مع زوجها، وأجري بالبيجامة والشبشب".

يذكر أن آخر ظهور للفنان حسن يوسف فى عمل فنى كان في مسلسل "الضاهر"، الذى عُرض عام 2019، بطولة محمد فؤاد وفريال يوسف ورغدة وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم، ودارين حداد وآخرين، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة