الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 11:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

موسكو تحبط محاولة اختراق مجموعة تخريبية أوكرانية على الحدود الروسية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية إحباط الجيش الروسي محاولة مجموعة أوكرانية لاختراق منطقة بيلجورود الروسية جنوب غربي البلاد.

وقالت وزارة الدفاع الروسية في بيان لها أنه في 4 يونيو الجاري كشفت وحدات حماية الحدود بالمنطقة العسكرية الغربية ودائرة الحدود التابعة لجهاز الأمن الفيدرالي الروسي محاولة مجموعة أوكرانية عبور النهر بالقرب من مستوطنة نوفايا تافولجانكا في بيلجورود، لكن بعد إطلاق قصفا مدفعيا عليهم أُجبروا على التراجع عن محاولة الاختراق".

وكان حاكم منطقة بيلجورود الروسية فياتشيسلاف جلادكوف قد أعلن في وقت سابق من اليوم الأحد أن مجموعات استطلاع تخريبية تسللت إلى قرية نوفايا تافولجانكا في بيلجورود المتاخمة لأوكرانيا.

وقال جلادكوف في تصريحات - نقلتها وكالة "تاس"- إن القوات الأوكرانية قصفت المنطقة في وقت سابق ما أسفرعن اندلاع حرائق بالقرب من سوق وفي أحياء سكنية وبالقرب من مخزن حبوب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.